آخر الأحداث والمستجدات 

مصالح الأمن تعثر على رضيع وتعتقل 6 أشخاص بمنزل معد للدعارة بأزرو

مصالح الأمن تعثر على رضيع وتعتقل 6 أشخاص بمنزل معد للدعارة بأزرو

عثرت مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأزرو على رضيع حديث الولادة بمنزل بحي القشلة، داهمته بناء على معلومات توصلت بها للاشتباه في إعداده للدعارة وفتحه في وجه زبناء اللذة، ليتضح أن الرضيع بأب غير معروف وأم مومس في عقدها الثالث وضعته بعد حملها نتيجة علاقة غير شرعية جمعتها بزبون دون اتخاذ الاحتياطات الضرورية أو تناول العقاقير والوسائل المانعة للحمل. 

وأشارت مصادر «الصباح» في مقال نشر أمس السبت 18 أكتوبر 2014م، إلى أن الشرطة القضائية فتحت تحقيقا في الموضوع واستمعت في محضر قانوني إلى أم الطفل الذي لم يكمل شهره الثاني، وإلى رجال وفتيات ضبطن بالمنزل في أوضاع مشبوهة، قبل اقتيادهم إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على أوامر النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، وإحالتهم عليها بعد إنهاء المسطرة.

وأوضحت المصادر أن عملية مداهمة المنزل أفضت إلى اعتقال 6 أشخاص بينهم 3 فتيات ضمنهن صاحبة المحل ذات السوابق القضائية في مجال الدعارة والقوادة، وسيلة عيشها، بعدما غادرت السجن لإنهائها مدة سجنية حوكمت بها للسبب ذاته، دون أن تتخلى عن فتح أبواب منزلها لاستقبال زبناء اللذة مقابل مبالغ مالية متفاوتة وتختلف حسب المدة المقضية مع المومس وبين استقبالهم ليلا أو نهارا.

وأشارت المصادر إلى أن مصالح الأمن توصلت الأربعاء الماضي بمكالمة هاتفية من مواطن بالحي المذكور، أخبر فيها بوجود أشخاص رفقة فتيات في وضعية مشبوهة بالمنزل المذكور الذي طالما كان موضوع شكايات من المواطنين لاستغلاله من قبل صاحبتها في الدعارة، ما تطلب الاستشارة مع النيابة العامة التي أمرت بمداهمة المنزل، أفضى إلى اعتقال المشتبه فيهم الستة متلبسين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-10-19 01:10:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك